الخميس، 28 يناير 2016

احساس جميل لم اشعر به من قبل بقلم / نبيلة محمود خليل

احساس جميل لم اشعر به من قبل
النمرة غلط
رن موبايلى مين معايا ؟؟
رد عليه صوت جميل جذاب هادئ وقال : نمرتك ظهرت عندى مين معايا
رديت وانا مسحوره بجمال الهدوء ورقى الاسلوب وقلت : 
انا لم اتصل بل نمرتك هى التى ظهرت عندى .. 
قال : حصل خير وارسل رساله اعتذار عن الخطأ ..
وانتهت المكالمة وانا فى غيبوبه سحر الهدوء والرقى واسلوبه المتحضر الراقى ..
واذ به يعاود الاتصال ليعتذر على خطأ الاتصال ..
آآآه كم فرحت بعودته التى لم اتوقعها ..
وحدث بيننا حوار شيق استشف منه بقوة شخصيتى 
فقال : انتى شخصيه قوية يلزمك رجل شخصيته اقوى منك ليحدث التوزان .
. يتكلم وانا فى دنيا الهيام اسمع صوته واشعر برازنته وكلماته العاقله واشعر بفرحه لم تسعنى وتنتهى المكالمه .. واذ به يتصل على فترات متباعده يسال عنى ويحدثنى
ويخفق قلبى ويهرب قلبى منى اليه ويطمئن عنده ..
واقول لقلبى تعالى اخاف عليك تتعلق به وتكون بدايه النهايه 
. ترى هل هو مثل باقى الرجال ياتى سريعا ويطمئن اننى احبيته 
وبعد وقت يبدا فى التقليل حتى الرحيل
أم هو ليس كباقى الرجال جاء بهدوء .. ويستمر على ما بدأ عليه
ولا يرحل .. انى اخاف من عذاب الحب واخاف الرحيل
بالله عليك رد عليه وانا اعرف كم انت رجل صادق !!!
خواطر نبيلة محمود خليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق