الثلاثاء، 23 فبراير 2016

ماذا يريد منى هذا المجنون بقلم / نبيلة محمود خليل




ماذا يريد منى هذا المجنون
أنى أتغنى طول الأبد باسمه كما كنت اتغنى كل ليلة
ان الوردة اذا تغير اسمها لما كفت عن نشر شذاها الحلو وعطرها
لا أستطيع أن أقول ذلك اليوم عن حبيب يضايقنى بملاحظاته
كنت احمد الامس ، واخشى الغد
، لكن كنت أنتظرك نافدة الصبر وكنت أفرح إذا رأيته بقلبى
عرفت الفرح الحزين
أعطنيى فرصه واحدة - : " إنك لا تحبينى
ارحمنى من نفسك ، فلا تعد ، وبكيت
. ولكن سريعا التفت اليه وارتميت بين ذراعيه
.. كنت أجرى بقلبى وعقلى الباطن نحوه وانتظره .
ثم تعانقنا ، عناقا لذيذا كنوم السحر..
كالحلم فرأيت طريق الحب .. كنت اشعر أننى أطهر
وأنقى البشر كنت أحس أنى أنسانه مباركه .
. كنت أريد أن احيط هذا الفتى بالحب ..
واحميه من كل حب اخر
، ولكنه اتشد لى واحبنى ..
ولكن بعض الوقت اجده انقلب وثار ثورة تخيفنى منه
.. ولكننى اثور واقول له اننى وهبتك هذا القلب
منذ عرفتك وحدثتك ولا أريد أن أسترد هبتى سيظل قلبى وفيا لك
وتعلقنا ببعض تعلقا شديدا إلى حد الجنان
خواطر / نبيلة محمود خليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق