الاثنين، 28 ديسمبر 2015

نعم أحببتكم - أحببت أثنان .. بقلم / نبيلة محمود خليل


نعم أحببتكم
أحببت أثنان
هم قلبان يرغبان فى اللقاء
الأول قلبى أنشغل به ...والثانى عقلى انشغل به
أحببت الأول لطيبة قلبه وحنانه ولرقته وفنه
رأيت فيه كل ما أتمناه
اما الثانى رأيت فيه رجولته وأفكاره
وحبه المتوج بكلمات من ذهب
فكلا منهما يغذينى
اعيش مع الاول بارومانسيه وفن
واعيش مع الثانى الحب المفروش بالزهور
حديثى مع الأول يزيد الحب نشوة
ومع الثانى يزيد الحديث شجنا
كنت حريصة عليهما
كنت انظر للأول نظرة الرجاء
وانظر للثانى نظرة أشفاق
كنت أرجوا حبا عظيما
كنت اعرف أننى أسير على الجمر
وأوهم نفسى بأنها الزهر
كنت أحب الاول حبا عنيفا
وأحب الثانى حبا طاهرا برئ
هل يمكن لامراة فى الدنيا .. أن تحب أثنين
اعرف أن الحب لا بد أن يكون لرجل واحد مدى الحياة
الاول وهب لى قلبه وحياته .. وأقسم ان يعيش وفيا لى
والثانى يقدسنى ويحتوينى بالمحبة
كلا منهما كان له رغبه فى الوصول الى قلبى
فأنا المرأة المتيم بها الرجال
وجدت فى كل منهما .. ما يروق لى
فكتملت الصورة فى الوجدان
خواطر / نبيلة محمود خليل
..........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق